مجموعة خلاط يدوي

توفير $20

السعر:
$65 $85

الوصف

  • مع مجموعة الخلاط العالمية 4 في 1 ، يمكن إنجاز مهام المطبخ اليومية في وقت قصير وفي أصغر مساحة. يتم تشغيل جميع الملحقات بواسطة محرك قوي بقوة 1000 واط. بعد الاستخدام ، يمكن تنظيف معظم الملحقات في غسالة الأطباق.
  • الخلط والتحريك: باستخدام عصا البيوريه المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عالية الجودة ، يمكنك بسرعة وسهولة تحضير الحساء ، المهروس ، عصيدة الأطفال ، العصائر ، التغميس ، الصلصات ، اللبن المخفوق وغير ذلك الكثير. من خلال بضع خطوات بسيطة ، يتم تغيير الملحق ويكون الطولي جاهزًا للتغلب على الكريمة أو البروتين.
  • التقطيع ، الخلط ، التقشير ، العجن: ملحق محضر الطعام يسحق بسهولة المكونات الأكثر صلابة ، مثل البصل ، والثوم ، والأعشاب ، والجبن ، واللحوم ، والمكسرات المختلفة ، والخضروات ، والشوكولاتة ، والبسكويت ، أو الحبوب. بفضل الإضافات المختلفة ، يمكنك عجن عجينة الخميرة للخبز والبيتزا وكذلك خفق الكريمة والبروتين لتحضير خلطات المايونيز والكيك.
  • التقطيع الحلزوني: باستخدام القاطع الحلزوني للخضروات ، يمكنك تحضير الحلزونات النيئة والمعكرونة النباتية للسلطات والمعكرونة النباتية.
  • الملحقات: خلاط يدوي مع مفتاح تشغيل / إيقاف بالإضافة إلى تربو ، قاعدة خلط من الفولاذ المقاوم للصدأ ، قاطع حلزوني مع قرصين من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مرفق محضر طعام مع قرصين من الفولاذ المقاوم للصدأ ومرفق خفق ، كوب قياس.

الدفع والأمن

أمريكان إكسبريس دفع أبل داينرز كلوب المزيد هنا جوجل الدفع ماستر كارد تأشيرة

تتم معالجة معلومات الدفع الخاصة بك بشكل آمن. لا نقوم بتخزين تفاصيل بطاقة الائتمان ولا يمكننا الوصول إلى معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك.

تقدير الشحن

قد ينال إعجابك أيضًا:

Hand Mixer Set


Price:
$65

Description

  • With the universal 4-in-1 blender set, everyday kitchen tasks can be done in no time and in the smallest space. All attachments are powered by the powerful motor with 1000 watts of power. After application, most accessories can be cleaned in the dishwasher.
  • Mixing and stirring: with the high-quality stainless steel purée stick you can quickly and easily prepare soups, purees, baby porridge, smoothie, dips, sauces, milkshake and much more. With a few simple steps, the attachment is changed and the whisker is ready to beat cream or protein.
  • Chopping, mixing, rasping, kneading: the food processor attachment easily crushes harder ingredients, such as onions, garlic, herbs, cheese, meat, various Nuts, vegetables, chocolate, biscuits or grains. Thanks to the different inserts, you can even knead yeast dough for bread and pizzas as well as beating cream and protein for preparing mayonnaise and cake mixtures.
  • Spiral cutting: with the vegetable spiral cutter, you can prepare raw spirals and vegetable spaghetti for salads and vegetable pasta.
  • Accessories: hand blender with on/off switch plus turbo, stainless steel mixing base, spiral cutter attachment with 2 stainless steel discs, food processor attachment with 2 stainless steel discs and whisk attachment, measuring cup.

Payment & Security

American Express Apple Pay Diners Club Discover Google Pay Mastercard Visa

Your payment information is processed securely. We do not store credit card details nor have access to your credit card information.

Estimate shipping

You may also like

Recently viewed