سخان شخصي سيراميك UberHeat

توفير $14
حشو

اللون: أبيض
السعر:
$35 $49

الوصف

  • حرارة موفرة للطاقة: يوفر سخان UberHeat الخزفي حرارة قوية تبلغ 1500 واط في تصميم مضغوط وعصري. لا يتطلب الإعداد Low قدرًا كبيرًا من الكهرباء للتشغيل ، لذا فهو أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وخيارًا أفضل لتوفير الطاقة
  • سهل الاستخدام: مثالي لوضعه على سطح الطاولة أو الأرضية ، يتميز هذا السخان القوي بإعدادين للحرارة ، وترموستات قابل للتعديل ، ومفتاح علوي ، وغطاء بارد الملمس ، وحماية من الحرارة الزائدة. الحجم الصغير مثالي للمكاتب والمكاتب وأجهزة الكمبيوتر اللوحي
  • زيادة راحتك: يمكن أن يساعد استخدام السخانات المحمولة في منزلك في زيادة الراحة وتكملة احتياجات التدفئة المنزلية. هناك مجموعة من سخانات هانيويل تغطي الشخصية ، والسيراميك ، والمروحة بقوة الدفع ، والإشعاع ، والأشعة تحت الحمراء لتلبية جميع احتياجات التدفئة الخاصة بك
  • التوفير الذكي: تعتبر السخانات المحمولة طريقة ذكية وسهلة لإضافة الدفء إلى أي مكان. من خلال خفض ترموستات منزلك بالكامل بضع درجات وتسخين الغرفة التي تتواجد بها فقط ، يمكن أن يساعدك سخان هانيويل على توفير المال مع توفير الدفء المهدئ
  • جودة HONEYWELL: ساعد في تحسين التدفئة وتوفير الطاقة في منزلك أو غرفة نومك أو مكتبك باستخدام سخان هانيويل المحمول. 

الدفع والأمن

أمريكان إكسبريس دفع أبل داينرز كلوب اكتشف جوجل الدفع ماستر كارد تأشيرة

تتم معالجة معلومات الدفع الخاصة بك بشكل آمن. لا نقوم بتخزين تفاصيل بطاقة الائتمان ولا يمكننا الوصول إلى معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك.

:قد ينال إعجابك أيضًا

UberHeat Ceramic Personal Heater


Color: White
Price:
$29

Description

  • ENERGY EFFICIENT HEAT: The UberHeat Ceramic Heater offers powerful, 1500 watt heat in a compact, modern design. The Low setting does not require as much electricity to operate, so it is more energy efficient and a better option for saving energy
  • EASY TO USE: Ideal for tabletop or floor placement, this powerful heater features 2 heat settings, an adjustable thermostat, a tip over switch, cool touch housing & overheat protection. Compact size is ideal for offices, on desks and tabletops
  • INCREASE YOUR COMFORT: Using portable heaters in your home can help increase comfort & supplement home heating needs. There is a range of Honeywell heaters covering personal, ceramic, fan forced, radiant and infrared to meet all your heating needs
  • SMART SAVINGS: Portable heaters are a smart and easy way to add warmth to any space. By turning down your whole house thermostat a few degrees and heating just the room you are in, a Honeywell heater can help you saThe German OutletHve money while providing soothing warmth
  • HONEYWELL QUALITY: Help improve heating & energy savings in your home, bedroom or office using a Honeywell portable heater. 

Payment & Security

American Express Mastercard Visa

Your payment information is processed securely. We do not store credit card details nor have access to your credit card information.

Estimate shipping

You may also like

Recently viewed